الأرصاد الجوية توجه تحذيرات هامة للمواطنين وتؤكد طقس بارد وأمطار وصقيع على المحافظات التالية غدا الخميس



وأمطار وصقيع

وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عده تحذيرات هامة للمواطنين حول طقس الغد الخميس، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة انخفاض جديد خلال طقس الغد، بالإضافة إلى استمرار الشبورة المائية ووجود فرص لسقوط أمطار على العديدة من المحافظات.



وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن يسود غدا طقس بارد خلال ساعات النهار على كافة المحافظات، كما أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد  البرودة خلال ساعات الليل، موضحه أنه من المتوقع ظهور الصقيع على المزروعات.

وأضافت الهيئة العامة لللأرصاد الجوية، أنه توجد فرص قوية لسقوط الأمطار الغزيرة على مدن شمال سيناء وحلايب وشلاتين والأقصر وأسوان، مشيرا إلى أنه من المتوقع سقوط أمطار شديدة على محافظات الوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد كما أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة على القاهرة.

وناشدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين بتوخي الحذر بسبب انعدام الرؤية على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، ولهذا طالبت المواطنين بالقيادة الهادئة وتجنب السرعة الزائدة لتفادي الحوادث وخاصة في الساعات الأولي من الصباح الباكر، وضرورة الالتزام بالقواعد العامة للمرور.

الأرصاد الجوية توجه تحذيرات هامة للمواطنين وتؤكد طقس بارد وأمطار وصقيع على المحافظات التالية غدا الخميس Reviewed by أخبار مصر on 7:37 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.