بالفيديو| سيدة تشكو استئصال رحمها لإفراط زوجها في الجماع: نادية عمارة: خليه يتجوز.. والسيدة تبرر رفضه الزواج بأخرى لسبب غير متوقع



سيدة


خلال استقبالها المشاكل والأسئلة المختلفة لرد عليها في برنامج “قلوب عامرة”، المذاع على فضائية “ON E”، كشفت سيدة للدكتورة “نادية عمارة”، عن مشكلة تواجهها، وهي تعرضها لنزيف مستمر بالرحم مما تسبب في استئصاله، وذلك بسب إفراط زوجها في عملية الجماع.
ومن جانبها، طالبت الدكتورة نادية عمارة الداعية الإسلامية السيدة، ترك زوجها للزواج بأخرى إذا كانت له طاقة تفوق قدرة تحملها، حتى تفيق من ذلك ولا يترتب ضرر، مطالبة بأن تؤدى الحقوق والواجبات في صورة لا يترتب عليها ضرر يعانى منه الإنسان.

إلا أن السيدة ردت، بأن زوجها لا يريد الزوج بأخرى لأنه يحبها، ويريد أن يكمل حياته الزوجية معها بمفردها، بالرغم من حدوث مشكلة بينهما وذهابها إلى بيت أهلها، موضحة أنها تخاف أن تعود إلى زوجها، وخاصة بعد أن أراد الاستيلاء على الذهب والمال الخاص بها.


بالفيديو| سيدة تشكو استئصال رحمها لإفراط زوجها في الجماع: نادية عمارة: خليه يتجوز.. والسيدة تبرر رفضه الزواج بأخرى لسبب غير متوقع Reviewed by أخبار مصر on 7:25 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.