بالصور| تفاصيل المعركة الخطيرة أمام فندق الدقي وهجوم 10 مسلحين وإطلاق النيران بشكل عشوائي وعدد الضحايا



ملثمين

تحول شارع ” عبد الحميد لطفي” بمنطقة الدقي” التابعة لمحافظة الجيزة إلى تغير سريع بعدما قام عدد 10 مسلحين ملثمين بإطلاق النيران بشكل عشوائي على حرس فندق هير بالمنطقة في الساعات الأولى من صياح يوم الأربعاء 10-1-2018، مما نتج عنه تحطم بعض السيارات وإصابة بعض الأشخاص.


تفاصيل معركة فندق الدقي

حيث أكد أحد شهود العيان يُدعى “محمد ” مؤكداً أن الجناه كانوا ملثمين وأنهم ضربوا النيران على ألبودي جاردات، قائلاً: ” أنا لقيت الناس بتجري وصوت ضرب نار وصويت في الشارع، والحكاية ما خدتش 10 دقايق.. إحنا أخدنا على كده، لازم كل كام يوم تلاقي خناقات وضرب نار بالمنطقة بسبب الفندق، مدام في خمره وحريم هييجي من ورا ده أيه غير المشاكل” بحسب تعبيره.
حيث تابع شاهد العيان أن البودي جاردات كانت تفر في حالة خوف كبير من أن تصيبهم تلك الأعيرة النارية، والملثمون يطلقون النار عليهم.

كما كشفت تحقيقات النيابة العامة وجود بعض التلفيات في بعض محتويات الفندق، وتحطم بعض السيارات التي كانت متوقفة بالخارج، كما أصيب بودي جارد في قدمة بطلق ناري وتم نقله للمستشفة لتلقي العلاج.

بالصور| تفاصيل المعركة الخطيرة أمام فندق الدقي وهجوم 10 مسلحين وإطلاق النيران بشكل عشوائي وعدد الضحايا Reviewed by أخبار مصر on 4:06 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.