عاجل: مصرع وإصابة 18 شخصا في حادث مروع منذ قليل وسيارات الإسعاف تهرع لنقل الضحايا والمصابين





وقع منذ قليل حادث تصادم مروع على طريق” وادي النطرون _ العلمين” بنطاق دائرة مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، بين سيارة نقل بأخرى، ما تسبب في مصرع وإصابة 18 شخصا، تم نقلهم جميعا إلى مستشفى وادي النطرون لتلقي العلاج اللازم
تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن محافظة البحيرة إخطارا يفيد وقوع حادث تصادم مروع بين سيارتي نقل على طريق ” وادي النطرون _ العلمين” ما تسبب في مصرع وإصابة عدد من الأشخاص.

مصرع وإصابة 18 شخص في حادث تصادم مروع بين سيارتي نقل بمحافظة البحيرة

إنتقل على الفور رجال مباحث قسم شرطة وادي النطرون ورجال شرطة المرور إلى موقع الحادث، وتبين من التحريات الأولية أن حادث تصادم وقع بين سيارة نقل وأخرى بطريق ” وادي النطرون _ العلمين” بنطاق مركز وادي النطرون، وأن الحادث أسفر عن مصرع شخص وإصابة 17 آخرين بإصابات متنوعة في مناطق متفرقة من الجسم.

كما هرعت سيارت الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى وادي النطرون العام، ونقل المصابين إلى نفس المستشفى، وتم وضع بعضهم تحت الملاحظة الدائمة نظرا لخطورة الحالة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عاجل: مصرع وإصابة 18 شخصا في حادث مروع منذ قليل وسيارات الإسعاف تهرع لنقل الضحايا والمصابين Reviewed by أخبار مصر on 11:37 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.