تعرف على أسعار عمرة رجب وشعبان 2018 والأوراق المطلوبة وحققية إضافة رسوم 1000 جنيه أسوة بالمملكة



أسعار عمرة رجب وشعبان 2018

يعتبر أداء العمرة هو سنة نبوية يفضل دائمًا أن يقوم بأدائها المسلم اتباعًا لسنة رسول الله، كما يلجأ إليها الكثيرون مما لم يحالفهم الحظ في قرعة الحج، أو أنهم لا يملكون تكاليف أداء فريضة الحج، ويبحث كل المتقدمين لأداء العمرة عن التعرف على أسعارها، وفيما يلي نوضح الأوراق والمستندات المطلوبة للسفر لأداء العمرة بالإضافة إلى أسعار عمرة رجب وشعبان 2018 .

الأوراق المطلوبة لعمرة رجب وشعبان 2018

لابد من أن تكون الأوراق  المقدمة للسفر سارية  ومن أهم الأوراق المطلوبة هي:-

  •  البطاقة الشخصية للمتقدم سارية.
  • عدد 6 صور شخصية للمتقدم
  • جواز سفر ساري لمدة عام على الأقل
  • النساء أقل من عمر 45 عاما لابد من اصطحاب معها محرم من أحد أقاربها ومن تجاوزن 45 عاما بإمكانهن السفر بمفردهن
  •  الشهادات الصحية قبل الذهاب لأداء للعمرة.

أسعار عمرة رجب وشعبان 2018

تختلف أسعار العمرة من لعام وخاصة في مصر عقب قرار تعويم الجنيه المصري وأصبحت الأسعار متحركة وفق سعر الصرف في هذا التوقيت، وليس هذا فقط التغير ولكن تختلف الأسعار أيضا بحسب درجة السقر هناك سفر بري وبحري وطيران ودرجات مختلفة سواء أكانت الإقامة بفنادق خمسة نجوم أو أربعة أو ثلاثة وهو الأمر الذي ينتج عنه اختلاف في أسعار العمرات.
بلغ سعر عمرة رجب لعام 2018 حوالي 9950 جنية مصري وبلغ سعر العمرة لشهرين رجب وشعبان بالباخرة حوالي 6600 جنية مصري، ويوجد عمرة رجب بالباخرة ولكن بفندق خمس نجوم عشرة أيام تسعة ليالي حوالي 15600 جنية مصري.
وقد صرح عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة أشرف شيحة أن الشركات التي تعمل بمجال السياحة الدينية لم تتسلم حتى الآن إخطار رسمي حول فرض رسوم بقيمة 1000 جنيه على من يرغب في أداء العمرة من المواطنين، نافيا ما تم ترديدة حول فرض رسوم بقيمة 1000 جنيه على المعتمرين أسوة بقرار المملكة بتحصيل 2000 ريال على تكرار الحج والعمرة .

تعرف على أسعار عمرة رجب وشعبان 2018 والأوراق المطلوبة وحققية إضافة رسوم 1000 جنيه أسوة بالمملكة Reviewed by أخبار مصر on 7:57 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.