وزارة التموين تقرر إضافة المواليد الجدد للبطاقة الذكية لصرف الخبز والتموين لعام 2018





صرح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين أن المواطنين الذين يقومون بصرف الخبز، والتموين بالبطاقات الورقية عليهم التوجه على الفور إلى مكاتب التموين التابعة لكل منطقة لكي يقوموا باستخراج البطاقة الذكية لصرف الخبز، والتموين بدلا من البطاقة الورقية.
هذا، وقد قامت وزارة التموين بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي بفرز أصحاب البطاقات التموينية، وحذف الأفراد الذين لا يستحقون الدعم، وكذلك الأفراد المتوفين، والمسافرين خارج البلاد، وتنزيل المواليد الجدد بدلا من هؤلاء الأفراد الغير مستحقين للدعم.

سن المواليد الذين سوف يتم إضافتهم لبطاقة التموين



وقد أوضح وكيل وزارة التموين، والتجارة الداخلية أن وزارة التموين سوف تسمح بإضافة المواليد الجدد الذين تبلغ أعمارهم من عمر سنتين، وحتى 16 عاماً على البطاقات التموينية، وذلك عن طريق تقديم شهادات الميلاد التي تثبت أعمار المواليد مع باقي الأوراق المطلوبة حتى يصل الدعم لكل من يستحقه من أفراد الأسرة بالكامل.

طرق التقديم، والأوراق المطلوبة لتنزيل المواليد الجدد لعام 2018

يجب أن يتوجه رب الأسرة أو صاحب البطاقة التموينية إلى مكتب التموين التابع له ، والتقدم بطلب إضافة المواليد، ويقدم صورة من شهادات ميلاد أولاده، وصورة الرقم القومي لصاحب بطاقة التموين، ويمكن التقديم عبر الموقع الخاص بتسجيل المواليد، والأفراد التابع لوزارة التموين، والتجارة الداخلية.
لإضافة المواليد الجدد، والتسجيل عبر الموقع الخاص بوزارة التموين أضغط على الرابط التالي: دعم مصر
وزارة التموين، والتجارة الداخلية

وزارة التموين تقرر إضافة المواليد الجدد للبطاقة الذكية لصرف الخبز والتموين لعام 2018 Reviewed by أخبار مصر on 6:00 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.