المرشح الرئاسي «موسى مصطفى»: “بحسبة بسيطة.. سيحصل الشاب في عهدي على مرتب شهري 23 ألف جنيه”





أكد “موسى مصطفى موسى”، رئيس حزب الغد، والمرشح الرئاسي المحتمل، أن المواطن المصري يعاني من الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، مستنكراً من تدني الدخول، قائلاً:” 1500 جنيه هيعملوا أيه”.
وأضاف موسى، خلال مؤتمر صحفي، عقب تقديمه بأوراق ترشحه للهيئة الوطنية للانتخابات اليوم الإثنين 29 يناير، أنه سيعتمد في حالة فوزه بمنصب رئيس الجمهورية على تطبيق برنامج اقتصادي يعتمد على الرأسمالية الوطنية، وذلك من خلال إعادة افتتاح المصانع التي تم إغلاقها خلال السنوات الماضية، والتي تجاوز عددها أكثر من 5 ألاف مصنع.

واستطرد موسى، إلى أن العديد من تلك المصانع تم إغلاقها بسبب الأزمات الاقتصادية والمالية التي مر بها ملاك تلك المصانع، لافتاً أن برنامجه يعتمد على إعادة تشغيل تلك المصانع من خلال تمليكها للشباب عن طريق أسهم يتم بيعها لهم.
وأضاف موسى، إلى أنه سيسعى للاستفادة التامة من تعويم الجنيه وارتفاع سعر الدولار، وذلك عن طريق الأسهم التي سيتم بيعها للشباب، ضارباً مثلاً على ذلك قائلاً: أنه في حالة امتلاك شاب لسهم في مصنع بقيمة ألف دولار، فإنه سيحصل على دخل شهري يُقدر بـ 18 ألف جنيه، بالإضافة لراتبه 5 ألاف جنيه وبذلك يُصبح إجمالي دخله 23 ألف جنيه، وتابع قائلاً: “الشاب ياخد الـ 23 ألف يدي 10 آلاف لأبوه، ويصرف بالباقي على نفسه وعلى أخواته”.

المرشح الرئاسي «موسى مصطفى»: “بحسبة بسيطة.. سيحصل الشاب في عهدي على مرتب شهري 23 ألف جنيه” Reviewed by أخبار مصر on 10:33 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.