الأرصاد الجوية تؤكد أمطار قوية ودرجة الحرارة تصل إلى 2 تحت الصفر في المحافظات التالية




أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد غدا تحسن تدريجي في حالة الطقس، فيما يتعلق بالرياح، كما أنه من المتوقع استمرار سقوط الأمطار على العديد من المحافظات، فضلا عن استمرار الشبورة المائية التي تصل لحد الضباب على الطرق الزراعية.



وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن يسود خلال ساعات النهار طقس بارد على كافة الأنحاء، كما أنه من المتوقع أن يسود خلال ساعات الليل طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل، وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه توجد فرص لسقوط أمطار قوية على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري ومدن شمال سيناء، كما أنه من المتوقع استمرار سقوط أمطار متوسطة على القاهرة والجيزة.

وناشدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بتوخي الحذر خلال القيادة وخاصة في الساعات الأولي من الصباح الباكر، وطالبت السائقين بتطبيق القواعد الصادرة عن الإدارة العامة للمرور، مشيرة إلى أن درجات الحرارة سوف تشهد ارتفاع تدريجي خلال نهاية الأسبوع الحالي.

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة، أوضح محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يبلغ متوسط درجات الحرارة ليلا على محافظة القاهرة قيمة تتراوح ما بين 9 إلى 10 درجات مئوية، أما في محافظات شمال الصعيد فتتراوح ما بين 5 لـ 7 درجات، وتصل إلى -2 في منطقة سانت كاترين ووسط سيناء .

الأرصاد الجوية تؤكد أمطار قوية ودرجة الحرارة تصل إلى 2 تحت الصفر في المحافظات التالية Reviewed by أخبار مصر on 8:05 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.