تحذير الأرصاد أمطار غزيرة وإنخفاض شديد لدراجات الحراة يصل 2 تحت الصفر في بعض المناطق بمصر





في تقرير مفصل لهيئة الأرصاد الجوية صرحت انه من المتوقع أن يسود غدا طقس شديد البرودة ليلا على كافة أنحاء الجمهورية وبالأخص محافظات شمال الصعيد وشمال سيناء على الرغم من أنه من المتوقع أن يكون هناك تحسن في حالة نشاط الرياح، اما بالنسبة لحالة الأمطار فإنه من المتوقع أن يكون هناك استمرار لهبوط أمطار غزيرة على بعض المدن الساحلية وشمال الصعيد.

الأرصاد استمرار تقلبات الطقس


كما أكدت الأرصاد الجوية أيضا على أنه هناك استمرار في انخفاض درجات الحرارة، بالإضافة إلى وجود السبورة المائية بشكل كثيف على الطرق المؤدية للمناطق الساحلية والزراعية، ولذلك فإن الجهات المسئولة تناشد جميع المواطنين بضرورة توخي الحذر في حالة السفر وبالأخص في الساعات الأولى من النهار نظرا بكثافة السبورة المائية والتي تمتد أن تصل إلى حالة من الضباب مما قد يعوق عملية السير على الطرق السريعة.
وقد أكدت الأرصاد أيضا على أنه من المتوقع أن يسود طقس بارد نهارا وقارس البرودة ابتداء من الساعات الأولى من الليل، اما بالنسبة لدرجات الحرارة فإنه من المتوقع أن تكون الدرجات الصغرى لمحافظات الوجه البحري تتراوح من 8درجات وحتى 10 درجات مئوية، اما بالنسبة لشمال الصعيد فإن الصغرى سوف تتراوح بين 4درجات وحتى6درجات، وقد أكدت الهيئة على أنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة على منطقة سانت كاترين وشمال سيناء لتصل إلى درجتين تحت الصفر.

كما أكدت الأرصاد أيضا على أنه من المتوقع أن تعوق هذه الأحوال المناخية عملية الصيد والملاحة البحرية بسبب الاضطرابات الشديدة في البحرين الأبيض والأحمر، ومن المتوقع أن تبدأ عملية التحسن في درجات الحرارة ابتداء من نهاية الاسبوع.

تحذير الأرصاد أمطار غزيرة وإنخفاض شديد لدراجات الحراة يصل 2 تحت الصفر في بعض المناطق بمصر Reviewed by أخبار مصر on 1:01 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.