رسمياً وبالمستندات.. صرف مكافأة 5000 جنية لجميع الموظفين العاملين في هذة الجهة التالية




في إطار الاستعداد للانتخابات الرئاسية القادمة، والتي من المقرر أن يتم عقدها نهاية شهر مارس القادم وتقديم التوكيلات للمرشحين، أصدر مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات قرار هام  خلال الاجتماع الذي تم عقده مساء الأمس الأربعاء.

حيث أكدت مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه تم صدور قرار بصرف مكافأة مالية قدرها خمس ألاف جنية لكل موظف من موظفي الشهر العقاري، الذين يعملوا في مكاتب التوثيق للتصديق على تأييدات المواطنين المرشحين والذين يقوموا بتغير الموطن الانتخابي للمواطنين الراغبين، وأوضحت اللجنة أن المكافأة تأتي نظير عملهم في الفترة ما بين 9 يناير حتى 28 فبراير.



وتجدر الإشارة إلى أنه يوم الإثنين الماضي، أعلنت مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية القادمة، لجميع المراحل الانتخابية، بداية من فتح باب الترشح وحتي إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية في شهر أبريل القادم.

والجدير بالذكر أن مكاتب الشهر العقاري شهدت إقبال كبير من جانب المواطنين في العديد من المحافظات من أجل إجراء توكيلات للرئيس السيسي.




رسمياً وبالمستندات.. صرف مكافأة 5000 جنية لجميع الموظفين العاملين في هذة الجهة التالية Reviewed by أخبار مصر on 3:50 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.