بشري سارة .. خصومات تصل إلى 60%.. تفاصيل "الأوكازيون الشتوي"



الأوكازيون الشتوي

الأسر المصرية تنتظر الأوكازيون الشتوي الذي يتم تنظيمه في كل عام، المقرر انطلاقه الأيام المقبلة، لتقديم خصومات على البضائع والمنتجات المختلفة التي تعرضها المحلات في كافة محافظات مصر، ويستمر لمدة شهر أو أكثر من ذلك في حالة زيادة أقبال المواطنين عليه.

محال الأجهزة الكهربائية والسيراميك والأدوات المنزلية ومحلات الإكسسوارات والملابس الشتوية الجاهزة، هي المحلات التي تدخل في الأوكازيون الشتوي، إضافة إلى محال أخرى، حسبما تحدث هشام كامل، مدير مديرية التموين بالجيزة، مضيفًا أن الأوكازيون سوف يبدأ في منتصف الشهر الجاري أو في آخره، ولم تخبره الوزارة حتى الآن بموعد افتتاحه، لافتًا إلى أن السلع الغذائية ليست من ضمن المنتجات التي يشملها الأوكازيون.



لا توجد أي شروط على أصحاب المحال المشاركة في الأوكازيون، حسبما ذكر "كامل" لـ "الوطن"، مضيفًا أن صاحب المحل يقوم بتقديم قائمة المنتجات والبضائع بالأسعار قبل وبعد التخفيض لمديرية التموين التابع لها، وتقرر المديرية قبوله أم عدم قبوله.

الخصومات قد تصل إلى 60% على البضائع والسلع، بهدف ترويج السلع القديمة أو السلع التي ينتهي تاريخ صلاحياتها، حسبما ذكر مدير مديرية التموين بالجيزة، موضحًا أن ضبط الأسعار سيكون من خلال متابعة وزارة التموين وتحرير محاضر للمحال المخالفة.

صاحب المحل يعرض قائمة الأسعار بعد التخفيض على محله بعد مشاركته في الأوكازيون، من خلال "بانر" كبير يحتوي على كلمة الأوكازيون الشتوي يوضع أمام المحل لجذب المواطنين وتسهيل مشاهدة المواطنين للعروض، حسب حديث "كامل"، مشيرًا إلى أن هذا الأوكازيون فرصة جيدة للأسر المصرية في شراء مستلزماتهم المختلفة بعد التخفيضات. 

بشري سارة .. خصومات تصل إلى 60%.. تفاصيل "الأوكازيون الشتوي" Reviewed by أخبار مصر on 4:44 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.