بعد 6 أشهر من المقاطعة.. قطر تفاجئ الجميع وتتخذ قرار عاجل ضد الدول العربية المقاطعة لها.. وتؤكد: «دي البداية»




بالرغم من مرور ستة شهور على العقوبات التي أقرتها عدد من الدول العربية، أبرزها السعودية والإمارات ومصر والبحرين، ضد دولة قطر، على خلفية اتهامها بدعم الإرهاب في المنطقة، وإشعال الفتنة بالدول العربية عبر قناة الجزيرة الفضائية التي تبث من الدوحة، إلا أنه تم الكشف اليوم عن إجراء قطري اليوم ضد الدول الموقعة للعقوبات.



وفي تطور جديد، أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية القطرية “لؤلؤة الخاطر”، في مؤتمر صحفي،   بأن الدوحة بدأت التحرك في خطوات اللجوء للتحكيم الدولي بشأن الأضرار التي لحقت بها جراء ما وصفته بـ “بالمقاطعة”، مؤكدة بأن الكرة في ملعب الدول المقاطعة الآن، وعليهم قبول دخول البعثات الفنية لتقييم الأضرار لدولهم.

كما أشارت المسئولة القطرية، إلى أن الدوحة بدأت التحرك تجاه التحكيم الدولي بشأن الأضرار التي وقعت جراء المقاطعة، موضحة بأن كل الخيارات متاحة أمامنا، وفترة الستة أشهر السابقة قمنا فيها بالخطوة الأولى وهي توثيق الأضرار، وسيتبعها خطوات أخرى.

بعد 6 أشهر من المقاطعة.. قطر تفاجئ الجميع وتتخذ قرار عاجل ضد الدول العربية المقاطعة لها.. وتؤكد: «دي البداية» Reviewed by أخبار مصر on 4:34 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.