كريم في دعوي الطلاق “مصروف مراتي 7500 جنيه ومش عاجبها وزعلت لما قلت لها عيشي عيشة أهلك”




“مصروفها في الشهر 5500 جنية وكمان عايزاني أدفع 2000 جنية مرتب شغاله، عشان مش عايزة تعمل أكل أنا بقي اشتغل حرامي عشان أكفي طلباتها، ولما قلت لها عيشي عيشه أهلك، سابت البيت ومشي”، بهذه الكلمات بدأ كريم، البالغ من العمر 33 عام، ويعمل بشركة سياحة، في الدعوي التي حملت رقم ( 602 لسنة 2018 ).

حيث قال كريم، أنه تزوج من إيناس منذ 4 شهور فقط، بعد قصة حب دامت قبل الخطوبة بشهرين، مشيرا إلى أنه عاش معها خلال هذه الشهور في سعادة كبيرة ولم تعرف المشاكل طريق لعلاقاتهم، مؤكدا أنه كان دائم الحرص على رضاها وعدم شعورها بأي فرق بين حياتها الآن وحياتها قبل الزواج.



وأضاف كريم، أنه طلبت منه تخصيص مصروف شهري لها فخصص لها مصروف بقيمة 2500 جنية، مشيرا إلى أنها قالت له أنه أقل من مصروفها في منزل والدها، ثم طلبت منه الذهاب إلى الجيم من أجل الحفاظ على رشاقتها، فوافقت، مؤكد أنه كان بعد كل ذلك يشتري الطعام واحتياجات المنزل من جيبه.

وتابع كريم، أنه حين كان يقوم بمعاتبه زوجته على الصرف ببذخ كانت تبكي بشده وتقول كلام يجعله يشعر بأنه غلط في حقها وأهانها، مشيرا إلى أنه حين طلب منها طبخ الطعام في المنزل، فوجئ بأنها اتفقت مع شغاله على طهي الطعام مقابل 2000 جنية في الشهر.


وقال كريم، اندلعت مشادة بيننا وقلت لها: “أنا هدفع مصروفك 2500 جنيه، ومصروف جيم 3000 جنيه، وكمان شغالة 2000 جنيه، لا دا أنا كدا أسرق بقى، عيشي عيشة أهلك يا ماما”، ومن وقتها تركت منزلي، وتحدثت مع والدها لإنهاء زواجي بابنته لكنه رفض وطلب مني تركها بمنزله لفترة حتى تهدأ، ومن وقتها لم أرها، ولا ترد على هاتفها المحمول، لذلك قررت التوجه إلى محكمة الأسرة للتطليق للضرر، للخلاص منها.

كريم في دعوي الطلاق “مصروف مراتي 7500 جنيه ومش عاجبها وزعلت لما قلت لها عيشي عيشة أهلك” Reviewed by أخبار مصر on 9:17 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.