عاجل| هجوم مسلح وإطلاق نار كثيف وعشوائي على كمين القاهرة الجديدة وسقوط ضحايا.. ومصادر تكشف مفاجأة بشأن المسلحين والدافع ورائه




في خبر عاجل تداولته العديد من المواقع الإخبارية، نقلاً عن مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل الهجوم السلح الذي تعرض كمين بطريق مصر السويس، والتي أفادت بأن مجهولين مسلحين أطلقوا النيران بشكل عشوائي على كمين، اليوم الأربعاء، على الطريق الواصل لمدخل مدينتي بالقاهرة الجديدة.



كما أشار المصدر الأمني، إلى أن الحادث تسبب في مقتل (عمرو. س)، مهندس، وإصابة آخر بطلقات نارية، كما أن المتهمين فروا هاربين عقب تنفيذهم للحادث، في الوقت الذي نقلت فيه الإسعاف المصاب لمستشفى الشروق، لتلقي العلاج اللازم، ونقل المتوفي لمشرحة المستشفى.

هذا وتكثف الجهود لتحديد هوية المتهمين، والقبض عليهم، بينما كشفت تقارير أمنية، بأن الحادث الهجوم المسلح، كان من قبل عصابة لسرقة السيارات، وأن مجهولين مسلحين نفذوا سطوًا على سيارتين، واستولوا عليهما بعد تهديد قائديها بالقتل، وقام أحد المجني عليهما بالاتصال بالنجدة.

كما أشارت التقارير الأمنية، إلى أن المسلحين فوجئوا بوجود كمين أمني على الطريق للبحث عنهم، فأطلقوا النار بشكل عشوائي بالقرب من مدخل القاهرة الجديدة.

عاجل| هجوم مسلح وإطلاق نار كثيف وعشوائي على كمين القاهرة الجديدة وسقوط ضحايا.. ومصادر تكشف مفاجأة بشأن المسلحين والدافع ورائه Reviewed by أخبار مصر on 6:18 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.