الأرصاد الجوية تؤكد طقس شديد البرودة وأمطار قوية على المحافظات التالية غدا الإثنين




أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد درجات الحرارة انخفاض قوي خلال الغد الإثنين على كافة المحافظات، حيث من المتوقع أن يسود غدا طقس بارد خلال ساعات النهار على جميع الأنحاء، كما أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل على جميع المحافظات.

حيث أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة على القاهرة 10 درجات خلال الليل و18 درجة في النهار، والسواحل الشمالية تتراوح ما بين 8 إلى 9 درجات، وعلى محافظات شمال الصعيد تتراوح درجات الحرارة ما بين 20 إلى 21 درجة وعلى جنوب الصعيد من 22 إلى 23 درجة.



وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه توجد فرص قوية لسقوط أمطار ما بين متوسطة إلى قوية على العديد من المناطق ومنها محافظات الوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد ومدن شمال سيناء وبعض المناطق في محافظتي القاهرة والجيزة.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تتحسن الرؤية خلال الغد بسبب قلة الشبورة المائية، وأشارت الهيئة إلى أن الرياح سوف تشهد نشاط مكثف خلال الغد على كافة المناطق مما ستزيد من الإحساس بالبرودة، كما حذرت من اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحر الأحمر والبحر المتوسط.

الأرصاد الجوية تؤكد طقس شديد البرودة وأمطار قوية على المحافظات التالية غدا الإثنين Reviewed by أخبار مصر on 7:56 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.