جيهان لمحكمة الأسرة :"جوزي سابني واترمي في حضن فتاه من دور بناته"





" زوجة وأم كل أحلامها تربية أطفالها تربية حسنة في منزل مليئ بالسعادة والحب لكن كل أحلامها ذهب أدراج الرياح بعد ظهور شيطانه صغيره من سن أبنائه لتخطف قلبه وعقله وينسى معها كل سنوات العمر الماضية ".

بهذه الكلمات بدأت بها جيهان في مستهل حديثها، قائلة كان زوجي وحبيبي برغم زواجنا التقليدي وبمجرد زواجنا وأصبح هو كل حياتي، وقفت بجانبه في كل شئ وتحملت معه كل صعاب الحياة لكنه لم يقدر كل سنوات عمري اللي ضاعت في خدمته.



وأضافت جيهان عملت سكرتيرة لكي أساهم معه بمصاريف المنزل، كنت متحملة كل شئ من تعب وإرهاق من أجله ومن أجل أبنائي، لكن اكتشفت مؤخرا ما لم أتوقعه وهو ثرائه الفاحش وإمتلاكه لأكثر من محل لبيع الأسمنت، ولم يكتفي بأنه ثرى وحارمنى أنا وأولاده من كل متع الحياة "لا ذهب وأترمي بأحضان فتاه من سن أبنائه لم يتجاوز عمرها 25سنة وصارف عليها كل فلوسه من لبس وذهب وكل ما تتمناه ".

واستكملت جيهان حاولت بكل الطرق أن أرجعه لعقله لكنه كان متمسك بها جدًا برغم عدم تقصيري معه بأي شئ وبعد محاولات عدة من الأهل للإصلاح بينا تم الطلاق، ومنذ 3 سنوات ونحن لم نعلم عنه أي شئ ومتخلى عن أولاده في كل احتياجاتهم ولهذا السبب لجأت لرفع دعوى نفقة ضده تحمل رقم 198 أحوال شخصية. 

جيهان لمحكمة الأسرة :"جوزي سابني واترمي في حضن فتاه من دور بناته" Reviewed by أخبار مصر on 4:20 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.