عاجل.. تحذيرات للمواطنين بالبقاء في منازلهم وغلق النوافذ جيداً وعدم النزول للشوارع بعد تسرب غاز غامض ومجهول




في واقعة فريدة من نوعها أصابت الأهالي بحالة من الذعر والرعب والخوف على أبنائهم، وذلك بعد تسرب غاز غامض ومجهول المصدر، ولا يعلم أحد سببه حتى الآن ، الأمر الذي جعل مستشفى الصدر في المرج الجديدة تعلن حالة الطوارئ بين صفوف العاملين بها، تحسباً لوجود حالات اختناق بين الأهالي أو الأطفال، واتخذت الصحة جميع الإجراءات الوقائية اللازمة، وذلك بعذ ظهور هذا الغاز الغامض في قرية أبو زعبل.



كما أصدر الدكتور عبد الإمام مدير مستشفى الصدر بعض التعليمات الهامة تجنباً لعدم حدوث أي اختناقات، كما نصح المواطنين بعدة نصائح، وكانت من أهم هذه النصائح، والتي يجب على المواطنين الالتزام بها حفاظاً على أرواحهم، هي غلق جميع منافذ المنازل غلقاً جيداً، وعدم الخروج إلى الشوارع وخاصة الأطفال صغار السن، وشرب كميات كبيرة من السوائل ووضع ماسكات طبية على الفم والأنف، وتناول موسعات للشعب الهوائية حال حدوث حالات اختناق، والتوجه إلى أقرب مستشفى مع ظهور أي حالات فقدان وعي.

كما أصدر اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية أوامره بشكيل بتشكيل لجنة عليا متخصصة وعلى أعلى مستوى يرأسها رئيس مدينة الخانكة مجدي نجاح ، و نائب رئيس المدينة طلال ربيع، ومتابعة الحادثة أول بأول والكشف عن مصدر الغاز، وتم إجراء الأعمال اللازمة من قِبل اللجنة وفحصت عدد من المصانع الموجودة بالمنطقة، ولم يتم التوصل إلى أي شئ حتى الآن.

عاجل.. تحذيرات للمواطنين بالبقاء في منازلهم وغلق النوافذ جيداً وعدم النزول للشوارع بعد تسرب غاز غامض ومجهول Reviewed by أخبار مصر on 10:01 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.