عاجل|حــادث مروع للضباط إدارة «تأمين قناة السويس» وسقوط عشرات المصابين وسيارت الاسعاف تهرع الي مكان الحادث




أصيب 16 شرطيا تابعون لإدارة تأمين المجرى الملاحى لقناة السويس بإصابات مختلفة بأنحاء متفرقة من الجسد، إثر انقلاب سيارة شرطة، كانت تنقلهم إلى مقر خدماتهم الأمنية بطول المجرى الملاحى لقناة السويس. تلقى اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء محمد فهمى، مساعد مدير الأمن العام، يفيد بانقلاب سيارة شرطة بطريق القرية الأوليمبية دائرة مركز الإسماعيلية.



انتقل على الفور الدكتور محمد عادل، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، وتم تحريك 20 سيارة إسعاف مجهزة، وتم نقل المصابين التى تراوحت إصاباتهم ما بين جروح وكدمات وكسور، وتبين إصابة 16شرطيا من قوة تأمين المجرى الملاحى لقناة السويس، إثر انقلاب سيارة الشرطة التى كانت فى طريقها لتوصيلهم إلى مقر الخدمات الأمنية على طول المجرى الملاحى، بسبب عطل فنى فى السيارة أدى إلى انقلابها.
تم نقل المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية العام، وحالتهم العامة مستقرة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.

عاجل|حــادث مروع للضباط إدارة «تأمين قناة السويس» وسقوط عشرات المصابين وسيارت الاسعاف تهرع الي مكان الحادث Reviewed by أخبار مصر on 8:55 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.