حالة من الصدمة بين الأهالي بكفرالشيخ بعد العثور على جثث أسرة بأكملها أثناء انقطاع الكهرباء.. والتوصل للسبب الغريب وراء الوفاة




في أول بيان أمني على واقعة عثور الأهالي  قرية دمرو الحدادي التابعة لمركز سيدي سالم بكفر الشيخ، على جثث 3 أشخاص من أسرة واحدة داخل منزلهم، وذلك اثناء انقطاع الكهرباء بالقرية، كشفت فيه مصادر التفاصيل الكاملة للواقعة واللغز وراء الوفاة التي أصابت الأهالي بالصدمة.



كان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من مدير إدارة المباحث بالمديرية، بمصرع أسرة مكونة من ثلاث أفراد بقرية دمرو، حيث تبين اختناقهم من غاز ثان أكسيد الكربون الصادر من مولد كهرباء أثناء نومهم وهم إبراهيم.ا بسيوني.أ 70 سنة وزوجته وطفلها.

وكشفت التحريات، بأن الأسرة رغبت في توليد الكهرباء فقامت الأم بتشغيل “مولد للكهرباء”، ونام أفراد الأسرة ما أدى لانتشار غاز ثان أكسيد الكربون وأدى لمصرع أفراد الأسرة الثلاثة تحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة.

حالة من الصدمة بين الأهالي بكفرالشيخ بعد العثور على جثث أسرة بأكملها أثناء انقطاع الكهرباء.. والتوصل للسبب الغريب وراء الوفاة Reviewed by أخبار مصر on 7:00 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.