الداخلية تصدر بيان عاجل بشأن الأحداث المؤسفة التي شهدتها “قرقارص” منذ قليل.. وأسماء ضحايا المجزرة وفرض كردونًا أمنيًا حول المكان




أصدرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، بياناً هامًا بشأن الأحداث المؤسفة التي شهدتها احدى مناطق المحافظة اليوم، بعد وقوع ما أشبه بالمجزرة على اثر اشتباكات عنيفة بالأسلحة الآلية بين عائلتين، وتم الدفع بتعزيزات أمنية للسيطرة عليها.



كان اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع اشتباكات بين عائلتين بقرية قرقارص، فانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وتم فرض كردون أمني كبير للسيطرة على الأحداث ومنع تجددها.

بالانتقال تبين مصرع شخص وإصابة 2 آخرين هما (حربي عبد البصير سيد 50 سنة، ومصطفى علي محمود 25 سنة)، فتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام، والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، كما تحرر محضرا بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

الداخلية تصدر بيان عاجل بشأن الأحداث المؤسفة التي شهدتها “قرقارص” منذ قليل.. وأسماء ضحايا المجزرة وفرض كردونًا أمنيًا حول المكان Reviewed by أخبار مصر on 9:29 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.