التليفزيون المصري يذيع بيان هام لرئاسة الجمهورية الآن.. وتكليف هام من “السيسي” يُسعد المصريين بعد انتهاء اجتماعه الطارئ





أذاع التليفزيون المصري، بيانًا هامًا لرئاسة الجمهورية منذ قليل، وبعد ساعات من التعديل الوزاري الجديد، بتفاصيل اجتماع الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، والذي انتهى منذ قليل مع المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومحمد عرفان رئيس هيئة الرقابة الإدارية.
ومن جانبه، قال السفير “بسام راضي”، المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأنه تم خلال الاجتماع استعراض استراتيجية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حتى 2025، والتي تهدف إلى تطوير القطاع، والتي تشمل عدة محاور رئيسية تتضمن:

  • تهيئة بيئة جاذبة للإبداع والاستثمار التكنولوجي.
  • تنمية القدرات البشرية، وتعميق الصناعات التكنولوجية المتخصصة.
  • تطوير البنية الأساسية للاتصالات.
  • التحول إلى المجتمع الرقمي.
  • تشجيع الإبداع وريادة الأعمال.
  • زيادة الاستثمارات وفتح أسواق جديدة إقليميا ودوليا.
كما أشار المتحدث الرئاسي، إلى أنه تم أيضًا تقديم حلول مبتكرة تساهم في توفير الخدمات التعليمية والصحية لهم، وزيادة قدرتهم على الدخول والاندماج في سوق العمل.

توجيه هام من الرئيس


ومن جانبه، وجه الرئيس على الاستمرار في تنفيذ مشروعات المُدن والمجتمعات الذكية والمناطق التكنولوجية، ومدينة المعرفة التكنولوجية الحديثة، والالتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة ووفقا للمقاييس العالمية، وهو الأمر الذي يعود بالنفع على المواطنين في ظل تطور تكنولوجيا المعلومات.

التليفزيون المصري يذيع بيان هام لرئاسة الجمهورية الآن.. وتكليف هام من “السيسي” يُسعد المصريين بعد انتهاء اجتماعه الطارئ Reviewed by أخبار مصر on 6:17 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.