الرئيس يعلنها للعالم .. لن نسمح بوجود مشكلة بالمياه في مصر.. ونعمل على أكبر مشروع لمعالجة مياه الصرف الصحي لمواجهة مشكلة محتملة




قال الرئيس «عبد الفتاح السيسي»، أن الدولة تغلبت على كافة التحديات خلال الأربع سنوات الماضية، واستطاعت تنفيذ مشروع المليون وحدة سكنية في العديد من المدن الجديدة، لافتاً أن الكثير من المراقبين أكدوا أن الدولة لن تستطيع تنفيذ وإنجاز هذا المشروع الضخم في تلك المدة الوجيزة.



وأضاف السيسي، خلال افتتاحه عدد من مشروعات الطرق والكباري بمدينة العاشر من رمضان، صباح اليوم 8 يناير، أن  الحكومة كانت تتسابق مع الزمن لإنجاز تلك المشروعات الكبرى قبل أن تتضاعف تكلفتها المادية.

وتابع السيسي، أن محطات تحلية مياه الصرف التي يتم تنفيذها ستعود بالنفع على جميع المواطنين، مؤكداً على ذلك قائلاً: “أن المشروع الذي يتم تنفيذه حالياً هو أكبر مشروع في تاريخ مصر لمعالجة مياه الصرف والتحلية، لافتاً أن تلك المحطة ليس مقامة ترفاً، ولكن يتم إقامتها لمواجهة مشكلة قد تحدث في المستقبل، مضيفاً أنه لن يتم السماح بأن يكون هناك مشكلة في مياه الشرب في مصر، مؤكداً أنه بإقامة تلك المحطة لمعالجة المياه يتم تعظيم الاستفادة من حصة مصر من مياه النيل بقدر المستطاع”.


الرئيس يعلنها للعالم .. لن نسمح بوجود مشكلة بالمياه في مصر.. ونعمل على أكبر مشروع لمعالجة مياه الصرف الصحي لمواجهة مشكلة محتملة Reviewed by أخبار مصر on 4:04 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.