صدق او لا تصدق .. عدد التوكيلات التى جمعها جمال مبارك ووالده من أجل انتخابات الرئاسة




تنتفي تماما أي إمكان للرئيس السابق محمد حسني مبارك لخوض الإنتخابات الرئاسية المقبلة، وهو الأمر نفسه الذي ينطبق على نجله جمال مبارك، إلا إن الثنائي قد ظهر أسمائهم في التوكيلات التي قام بتحريرها المواطنين لمرشحي الانتخابات الرئاسية المقبلة.



وبحسب ما ذكره الإعلامي عمرو أديب، فإن المصادر تؤكد بأن الأرقام التي تحصل عليها حسني مبارك في توكيلات المواطنين التي يتم تحريرها في مكاتب الشهر العقاري بمختلف محافظات الجمهورية وصلت إلى 54 توكيلا، في حين وصل عدد التوكيلات التي تحصل عليها جمال مبارك إلى 189 توكيلا.
وذكر عمرو أديب، بأن الفريق سامي عنان قد تحصل على أكثر من 1565 توكيلا حتى اللحظة التي تم استبعاده من كشوف الناخبين من قبل الهيئة العليا للانتخابات، وذلك في الوقت التي تحصل فيه المرشح المنسحب من سباق الانتخابات "خالد علي" على 19 ألف و300 توكيل.
وأوضح عمرو أديب في تصريحاته خلال برنامجه، بأن حتى الآن متعجب للغاية من موقف المرشح خالد علي والذي انسحب من السباق الانتخابي بعدما جمع هذا العدد من التوكيلات، محملًا مسؤولية عدم وجود منافسين حقيقيين على منصب رئيس الجمهورية في الانتخابات المقبلة إلى القوى المعارضة.

صدق او لا تصدق .. عدد التوكيلات التى جمعها جمال مبارك ووالده من أجل انتخابات الرئاسة Reviewed by أخبار مصر on 9:00 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.