بالصور .. في «سري للغاية» أحمد السقا يجسد «السيسي» وأحمد رزق يجسد «مرسي» ..وغضب أحمد السقا من تسريب صور «الفيلم»



فيلم سري للغاية


 نشر الدكتور خالد منتصر بعض صور من فيلم سري للغاية عبر حسابه على Facebook، ويظهر بها أحمد السقا يجسد دور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأحمد رزق يجسد دور محمد مرسي، وعبد العزيز مخيون في دور اللواء العصار وزير الإنتاج الحربي، كما أشار إلى أن الفيلم تدور أحداثه حول فترة يناير 2011 حتى 30 يونيو 2013.
ومن المقرر عرض الفيلم في مايو المقبل، وهو يتحدث عن الفترة ما بعد ثورة يناير 2011، حتى يونيو 2013، ويجسد العديد من الفنانين به شخصيات سياسية حالية.

فيلم "سري للغاية"، تأليف وحيد حامد، وإخراج محمد سامي.


غضب السقا ورزق
حالة من الغضب انتابت الفنانين أحمد السقا وأحمد رزق، إثر نشر الكاتب الصحفي الدكتور خالد منتصر صوراً لهما بشخصيتي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والرئيس المعزول محمد مرسي ضمن أحداث فيلمهما الجديد “سري للغاية” الذي يتم تصويره حالياً، ويتناول الفترة من ثورة يناير 2011 إلى ثورة 30 يونيو 2013.

واضطر منتصر لحذف الصور من صفحته الرسمية علي “فيس بوك”، بعد أن نما إلى علمه غضب صناع الفيلم وعلى رأسهم السقا ورزق من الصور المنشورة، لاسيما أنهم يفرضون سرية تامة على الشخصيات الدرامية بالفيلم، لحين عرضه خلال الفترة المقبلة.
ويشارك في بطولة “سري للغاية” خالد الصاوي ومحمد رمضان ونبيل الحلفاوي ومحمود حميدة وكوكبة من النجوم، من تأليف وحيد حامد وإخراج محمد سامي.



خالد منتصر يرد على غضب السقا 

وقام د. خالد منتصر بحذف المنشور بعد تداول اخبار عن غضب السقا من تسريب الصور وبرر الحذف قائلاً :
ولا حذفتها عشان غضب احمد السقا ولا حاجة أنا حذفتها لاني لقيت جريدة الفجر ماحدش خد منها الخبر ونسبوه ليا فقلت لازم مجهودهم يبان ويظهر لان الاخبار قاعده تنتقل ان انا مصدر الصور !!! أنا مجرد صورتها من جرنال الفجر بس لكن للأسف الكل قرا البوست بتاعي بس


بالصور .. في «سري للغاية» أحمد السقا يجسد «السيسي» وأحمد رزق يجسد «مرسي» ..وغضب أحمد السقا من تسريب صور «الفيلم» Reviewed by أخبار مصر on 10:48 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.