عاجل.. وزارة العمل تزف بشرى سارة للمصريين والمقيمين في السعودية



المصريين في السعودية

قال المتحدث باسم وزارة العمل في المملكة العربية السعودية، بأن الوزارة تود أن تنفي كل ما تم تداوله بشكل فرض ضرائب جديدة عل رواتب المقيمين في السعودية والذي يزيد دخلهم على 3000 ريال سعودي، مشيرًا إلى كون كل ما يقال بخصوص هذا الأمر هو “شائعات” لا أساس لها من الصحة.



وأوضح المتحدث باسم الوزارة في تصريحات إعلامية صباح اليوم الاثنين، بأن البعض يود تحقيق مصالح شخصية من وراء إطلاق مثل هذه الشائعات، خاصة بعدما تم تردد بشكل كبير خلال الساعات الماضية، وواصل الأمر إلى كون البعض قد أصبح يعتقد بأن الحكومة السعودية بالفعل قد قرضت ضرائب بقيمة وصلت إلى 10% على راتب المقيم الذي يحصل على 3000 ريال أو أكثر، ولكن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق.

ويذكر أن عدة شائعات قد تحدثت عن قيام الحكومة في المملكة بإجراءات إصلاحات وتعديلات على بعض القوانين من أجل فرض رسوم وضرائب جديدة على المقيمن في المملكة، ولكن هذا الأمر بحسب تأكيدات وزارة العمل في المملكة مجرد “شائعات” إعلامية لا وجود لها على أرض الواقع.

وأوضح المتحدث باسم وزارة العمل في المملكة العربية السعودية، بأن على الجميع أن يأخذ الأخبار من المصادر الرسمية وأن يبتعد قد الإماكن عن المصادر الغير رسمية والتي تحاول نشر أخبار كاذبة لأغراض شخصية.

عاجل.. وزارة العمل تزف بشرى سارة للمصريين والمقيمين في السعودية Reviewed by أخبار مصر on 4:08 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.