حالة من الحزن والصدمة بين أهالي الفشن.. بعد كشف لغز العثور على جثث أم وأطفالها الأربعة “سهام وريم ومحمد وبسملة”.. وتحذير هام للمواطنين




كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل الحادثة المفجعة التي تعرضت لها أسرة بأكملها أودت بحياة الأم وأطفالها الأربعة، بعد العثور على جثثهم، الأمر الذي أصاب الأهالي بحالة من الصدمة والفزع، وسط تحذيرات من خطورة هذا الأمر الذي تسبب مؤخرًا في العديد من حالات الوفيات.



وكشف مصدر أمني، بأن أم وأطفالها الأربعة، لقوا مصرعهم اليوم الأحد، في تسريب غاز بمنزلهم في الفشن ببني سويف، حيث استقبل مستشفي الفشن المركزي 5 جثث هم (هبه عبدالله محمود، وأبنائها سهام وريم ومحمد وبسملة).

كان مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز الفشن بالواقعة، فانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وتبين الأم وأطفالها الأربعة، لقوا مصرعهم في تسريب غاز بمنزلهم في قرية “نزلة حنا” بالفشن، وتم إيداع الجثث بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

حالة من الحزن والصدمة بين أهالي الفشن.. بعد كشف لغز العثور على جثث أم وأطفالها الأربعة “سهام وريم ومحمد وبسملة”.. وتحذير هام للمواطنين Reviewed by أخبار مصر on 6:26 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.