التموين تكشف عن مفاجأة جديدة سيتم تنفيذها بدءًا من فبراير المقبل.. وعودة عدد من الفئات المحذوفة من البطاقات بعد التطور المفاجئ




في إطار التحديثات المستمرة والمتواصلة بشأن المنظومة الدعم التمويني التي تجريها، كشف الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتوثيق، اليوم الأحد، خلال تصريحات صحفية، عن إجراء جديد سيتم تطبيقه بدءًا من شهر فبراير المقبل.



وأكد “مدكور”، بأن الوزارة تعمل حالياً على إعادة الأفراد المقيدين بمنظومة الدعم، الذين تعرضوا للحذف بشكل عشوائي خلال الأشهر الماضية، وذلك بعدما تبين وقوع بعض الأخطاء نتيجة وجود أكثر من قاعدة بيانات، بالإضافة إلى تدني مستوى عمل الشركات المسؤولة عن البطاقات.

كما أشار مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتوثيق، إلى أنه من المقرر بدء عودة الأفراد المحذوفين بشكلٍ عشوائي بدايةً من فبراير المقبل، حيث أنه يتم العمل حالياً بقاعدة بيانات الموحدة، وبناءً عليه تم تحديد العديد ممن تم حذفهم عشوائياً، كما أن الوزارة لن تتمكن من تعويضهم عن فترة الحذف.

التموين تكشف عن مفاجأة جديدة سيتم تنفيذها بدءًا من فبراير المقبل.. وعودة عدد من الفئات المحذوفة من البطاقات بعد التطور المفاجئ Reviewed by أخبار مصر on 6:22 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.