رسمياً .. الخميس المقبل تطبيق زيادة أسعار تذاكر قطارات السكك الحديدية .. ووزير النقل يؤكد الزيادة الجديدة تصب في مصلحة المواطن




كدت مصادر مطلعة بوزارة النقل، أن الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات، قرر تطبيق الزيادات الجديدة لأسعار تذاكر القطارات المطورة والمميزة والمكيفة بداية من بعد غدٍ الخميس تزامنًا مع أول فبراير المقبل و وزير النقل يؤكد الزيادة الجديدة تصب في مصلحة المواطن.

وأوضحت المصادر- التي فضلت عدم ذكر اسمها في تصريحات لأخبار مصر ، الثلاثاء- أن الوزارة انتهت من مراجعة الزيادات المقترحة في أسعار تذاكر القطارات، وتم اعتمادها بشكل رسمي من رئيس مجلس الوزراء، حيث ستشمل الزيادت الجديدة جميع أنواع القطارات.



وقالت المصادر، إن الزيادات تستهدف تحريك الإيراد الإجمالي للتذاكر حتى يتم الوصول إلى التعادل بين المصروفات والإيرادات، حيث اقترحت الهيئة تحريك أسعار التذاكر المطورة والمميزة بنسبة 100%، والمكيفة من 20 إلى 40% إلا أن محمد عبد الصبور رئيس قطاع التشغيل والموازنات بوزارة النقل، رفض الاقتراح وطالب قيادات الهيئة بتعديله ورفع الأسعار من 150 إلى 200% والمكيفة إلى 60%.

وأضافت المصادر، أنه حدث بعض التعديلات على الأسعار النهائية التى سيتم تطبيقها بدءًا من الخميس، وتضمنت تلك التعديلات رفع أسعار القطارات المطورة 140% والقطارات المميزة 150% والدرجة الأولى المكيفة 40%، والدرجة الثانية مكيفة 60%، وقطارات الـ vip الدرجة الأولى بنسبة 20%، والثانية بنسبة 40%.

اقرأ أيضًا:

ننفرد بنشر الأسعار المقترحة لتذاكر القطارات بعد زيادتها


رسمياً .. الخميس المقبل تطبيق زيادة أسعار تذاكر قطارات السكك الحديدية .. ووزير النقل يؤكد الزيادة الجديدة تصب في مصلحة المواطن Reviewed by أخبار مصر on 1:57 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.