صحيفة بريطانية : السيسي يصدر عفو رئاسي على متهم في قضية شهيرة خلال ساعات




قالت وسائل إعلام بريطانية في ساعة متأخرة من مساء يوم الأمس ، بأن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي سوف يصدر قرار عاجل بالإفراج والعفو عن السائحة البريطانية “لورا بلومر”، والمعروفة إعلامية باسم “سائحة الترامادول”.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية الشهيرة، بإن السائحة البريطانية قد تم الحكم عليها بالسجن لمدة ثلاث سنوات، وذلك بعدما تم إلقاء القبض عليها من قبل السلطات المصرية في مطار الغردقة الدولي وبحوزتها أقراص مخدرة محظورة، وتم توجيه التهم المذكورة إليها.



ولكن الصحيفة البريطانية تؤكد بأن مصادرها كشفت عن كون السائحة البريطانية “لورا” قد تغادر القاهرة خلال ساعات قليلة وذلك بعد صدور قرار بالعفو الرئاسي عنها.

وأشارت “ديلي ميل”، بأن اسم السيدة “لورا بلومر” أو “سائحة الترامادول” قد تم وضعه ضمن قائمة من السجناء الذي وقع عليها الرئيس السيسي وأرسلتها رئاسة الجمهورية إلى وزارة الداخلية من أجل البدء في إجراءات تنفيذ عملية الإفراج وإطلاق سراح هؤلاء السجناء.

وذكرت الصحيفة، بأن “لورا قد تحدث مع أسرتها بخصوص هذا الأمر قائلة: “على الإطلاق لم أكن أتوقع ان يأتي هذا اليوم، لقد كنت في حالة يائسة للغاية، وحتى الآن أنا لا أصدق حدوث ذلك”.

وبحسب تأكيدات الصحف في بريطانيا، فإن عائلة السيائحة البريطانية قد تصل إلى القاهرة خلال ساعات وذلك بعدما أصبحت مسائلة خروجها من السجن قريبة للغاية، وربما تصل تحدث اليوم أو مساء الغد على أفصى تقدير.

صحيفة بريطانية : السيسي يصدر عفو رئاسي على متهم في قضية شهيرة خلال ساعات Reviewed by أخبار مصر on 9:41 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.