«علي»: يكشف لأول مرة عن المؤامرة التي تُحاك ضد الرئيس “السيسي”.. والجهة التي تقف وراءها




أكد النائب “عبد الرحيم علي”، عضو مجلس النواب، أن هناك مؤامرة تُحاك وتُدار من الخارج ضد الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، وضد مصر، لافتاً إلى أن جماعة الإخوان المسلمين، تستخدم شتى الطرق لإظهار عدم شرعية الانتخابات الرئاسية القادمة، وذلك في ظل غيبة تامة لجميع أجهزة الدولة.



وأضاف علي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية “لميس الحديدي” في برنامج “هنا العاصمة”، والمذاع عبر قناة “cbc” الفضائية، أنه يجب على جميع المكاتب التابعة لوزارة الخارجية بالخارج العمل على دحض تلك الافتراءات التي تحاول جماعة الإخوان المسلمين نشرها عن عدم شرعية الانتخابات الرئاسية القادمة، والعمل على إعطاء الصورة الصحيحة للمجتمع الدولي.

ويُشار إلى أن عضو مجلس الشيوخ الأميركي جون ماكين، قد وجه انتقادات لمصر بسبب قلة المرشحين للانتخابات الرئاسية القادمة، والمزمع إجراؤها أواخر مارس القادم، مستنكراً من إجبار العديد من المرشحين على الانسحاب من السباق الرئاسي، لافتاً إلى أنه من دون منافسة حقيقية فلن يكون هناك انتخابات حرة ونزيهة، مؤكداً على أن الانتخابات الرئاسية المصرية القادمة تعتبر نقطة هامة في تاريخ العملية السياسية في مصر.

«علي»: يكشف لأول مرة عن المؤامرة التي تُحاك ضد الرئيس “السيسي”.. والجهة التي تقف وراءها Reviewed by أخبار مصر on 11:24 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.