وزير النقل: أقسم بالله زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد تصب لصالح المواطن الغلبان..




في تصريحات مثيرة له صباح اليوم الجمعة أقسم الدكتور هشام عرفات وزير النقل أن زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد التي أقرتها الوزارة بداية الشهر الجاري، وتقرر العمل بها بداية الشهر المقبل في مصلحةالمواطن الغلبان، وأنها في صالح الدولة من أجل الحفاظ على مرفق السكة الحديد.
وأكد وزير النقل الدكتور هشام عرفات في تصريحات صحفية له صباح اليوم الجمعة: أنه إتخذ قرار زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد من منطق إيمانه وحرصه على المرفق، مضيفا انا بعملها من منطق إيماني بالله، أنا أقسمت بالله أمام الناس أني أحافظ مخلصا على مصالح هذه البلد فإزاي هكون محافظا عليها وأنا شايف الخدمة بتنهار وأن بسبب أني خهايف زي غيري أن أتخذ قرارارت لصالح الدولة والمواطن الغلبان. 100%، أقسم بالله زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد في صالح المواطن الغلبان.

وزير النقل اقسم بالله زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد في مصلحة المواطن الغلبان

وأضاف وزير النقل في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة: أن قرار زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد يستهدف حماية المرفق وإنقاذه من الإنهيار قائلا : المرفق لو إنهار والمواطن الغلبان ملقاش الخدمة نتيجة قصورنا إحنا في الحفاظ عليها هيعمل إيه.

أضاف الدكتور هشام عرفات: عاوزين نسدد القوض اللي أصبحت سلف على الدولة أو على الأقل نساهم في تسديدها لأن لو معملناش كده هياثر على المستشفيات وعلى المدارس وعلى التعليم، كل ده هيكون من ميزانية الدولة.

وزير النقل: أقسم بالله زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد تصب لصالح المواطن الغلبان.. Reviewed by أخبار مصر on 4:49 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.