بعد تجريدها من ملابسها في الحمام.. رجل ينهي حياة زوجته على طريقة «الأفلام»




تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة الشرقية من فك لغز العثور على جثمان سيدة في العقد الثالث من عمرها، وذلك بعد أن تم تجريدها من ملابسها بالكامل داخل حمام إحدى الوحدات السكنية.

قتل بائع خُردة بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، زوجته، اليوم الثلاثاء؛ بعدما قام بتجريدها من ملابسها وتعذيبها داخل حمام منزله بالمجاورة رقم 32 بدائرة قسم أول العاشر.



بدأت الواقعة بتلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار اللواء محمد والي، مدير البحث الجنائي، يفيد بلاغا بوصول «م. ع. ال» وتبلغ من العمر 37 سنة، ربة منزل بالمجاورة رقم 32 بدائرة قسم أول العاشر، لمشرحة مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان، جثة هامدة.

وعلى الفور توجه فريق من المباحث لتبدأ تحرياتها عن الواقعة، حيث كشفت التحريات عن قيام زوج المجني عليها «مرسي. ع. م» 47 سنة، بائع خردة، بارتكاب الواقعة، وتم ضبطه، وبمواجهته أشار إلى أنه تخلص من زوجته لشكه في سلوكها.

وأوضح المتهم أنه قام بتجريد زوجته من جميع ملابسها وإجبارها على دخول الحمام وظل يعذب فيها بوضع كميات من الماء المغلي وأخرى باردة على جسدها، وبعدها انهال عليها ضربًا حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، مشيرًا إلى أنه أراد تعذيبها وأنه رأى هذه الطريقة في أحد الأفلام.

وتبين أن المتهم له كارت معلومات بقسم أول العاشر من رمضان، حيث سبق اتهامه في قضيتين «مُخدرات وحيازة عقاقير مُخدرة»، وتم التحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.

بعد تجريدها من ملابسها في الحمام.. رجل ينهي حياة زوجته على طريقة «الأفلام» Reviewed by أخبار مصر on 3:59 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.