بالرغم من إعلانها انتهاء موجة الطقس السيئ.. إلا أن “الأرصاد” أصدرت بيان منذ قليل تحذر فيه من ظاهرة مناخية خطرة تضرب البلاد غدًا الأحد




في أحدث بياناتها، أصدر الدكتور “أحمد عبدالعال” رئيس هيئة الأرصاد الجوية، بياناً هامًا، كشف خلاله تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أيام من عدم الاستقرار في حالة الطقس والأمطار الغزيرة التي ضربت البلاد، والتي تسببت في غرق الأماكن.



وأوضح “عبدالعال”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد الشاعر ببرنامج “آخر الأسبوع” المذاع عبر فضائية “المحور”،  بأنه خلال ساعات قليلة تنتهي موجة الطقس السيئ التي تعرضت لها البلاد على مدار يومين، على أن هذه الموجة غدًا على السواحل الشمالية الشرقية.

كما أشار رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه مع نهاية اليوم ستكون انتهت من الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد ووسط سيناء، مؤكدًا بأن من يوم السبت يوجد استقرار تام في الأحوال الجوية، محذرًا من تكوين شبورة مائية كثيفة صباح يوم الأحد المقبل.

بالرغم من إعلانها انتهاء موجة الطقس السيئ.. إلا أن “الأرصاد” أصدرت بيان منذ قليل تحذر فيه من ظاهرة مناخية خطرة تضرب البلاد غدًا الأحد Reviewed by أخبار مصر on 9:34 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.