بعد تحريرها توكيل بالخطأ للسادات بدلاً من السيسي.. سيدة تنهار بالبكاء بعد الرد الصادم لها من قبل موظف الشهر العقاري




يتواصل إقبال المواطنين على مكاتب الشهر العقاري، من أجل توثيق التوكيلات الخاصة بهم لمرشيحهم للانتخابات الرئاسية، ومن جانبها قامت حملة “كلنا معاك من أجل مصر”، بتوزيع تيشيرتات عليها صور الرئيس عبدالفتاح السيسى، وتعليق صور الرئيس على السيارات التي تقوم نقل المواطنين إلى مكاتب الشهر العقاري.



وفي بني سويف، أكد منسق الحملة، “مصطفى بدوي”، بأن سيدات بنى سويف أقبلن على عمل التوكيلات للرئيس السيسى فمن بين 2700 توكيل للرئيس وصلت نسبة عدد توكيلات السيدات إلى 500 توكيل، كاشفًا عن واقعة حادث بالفعل داخل أحد مكاتب الشهر العقاري.

وأشار “بدوي”، إلى أن خطأ غير مقصود من موظف الشهر العقاري تسبب في غضب سيدة عندما طلبت من الموظف عمل توكيل للسيسي، إلا إنها فوجئت عندما حصلت على التوكيل بعد الانتهاء منه أن التوكيل للمرشح “محمد أنور السادات”، فطلبت منه تغيير التوكيل، إلا أن الموظف أخبرها بأن المواطن له توكيل واحد فقط بالبطاقة، ولا يمكن عمل توكيل آخر، فما كان منها إلا البكاء أمام الجميع.

بعد تحريرها توكيل بالخطأ للسادات بدلاً من السيسي.. سيدة تنهار بالبكاء بعد الرد الصادم لها من قبل موظف الشهر العقاري Reviewed by أخبار مصر on 11:04 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.