محامي المستشار هشام جنينة يزعم وقوع تطورات خطيرة بشأنه في قسم الشرطة و زوجته تستغيث والبعض يهاجمه ويتهمه بالمبالغة




زعم المحامي علي طه أستاذ القانون بكلية حقوق المنصورة، أن المستشار هشام جنينة ما زال متواجداً حتى الآن في قسم التجمع الأول ومنذ ساعة ونصف وهو ينزف، وأن مأمور القسم على حد زعمه رفض نقله إلى المستشفى إلا من خلال سيارة إسعاف طبقاً للقوانين، إلا أن طه أكد أن سيارة الإسعاف تواجدت أمام القسم منذ فترة وبرغم من ذلك لم يسمح له بالمغادرة.



و ناشد طه النائب العام بضرورة التدخل مؤكداً أن زوجة المستشار جنينة تستغيث، لأن زوجها مُصاب و ينزف دون إسعافات له لوقف النزيف، مع وجود اشتباه في نزيف داخل كما صرحت منذ قليل للدكتور حازم حسني، وجدير بالذكر أن جنينة تواجد بالقسم لتحرير محضر ضد من اعتدوا عليه.

و على ما يبدو أن إجراءات تحرير المحضر وإنهاؤه ونقله هشام جنينة إلى المستشفى إحتاجت إلى مزيد من الوقت، مما دفع عائلته ومحاميه إلى التزمر من ذلك والمطالبة بسرعة إنهاء الإجراءات، هذا وقد علق البعض على تلك التدوينات متهمين المحامي بالمبالغة والكلام العائم على حد وصفهم.

محامي المستشار هشام جنينة يزعم وقوع تطورات خطيرة بشأنه في قسم الشرطة و زوجته تستغيث والبعض يهاجمه ويتهمه بالمبالغة Reviewed by أخبار مصر on 12:04 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.