عاجل.. مسلحون يختطفون مواطناً أمام زوجته ويقتلوه بعد أن سرقوا مصوغاتها بالشرقية والزوجة تكشف التفاصيل المؤلمة



مسلحون

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الشرقية اللواء “رضا طبلية”، إخطارا من رئيس الإدارة العامة للبحث الجنائي بالمحافظة اللواء “محمد والي”، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شخص متوفى، خلف مركز شباب المجاورة 59 بمدينة العاشر من رمضان.

وعلى الفور انتقل رئيس مباحث قسم ثان شرطة العاشر من رمضان، بمرافقة قوة من الأمن العام إلى مكان الواقعة محل البلاغ، حيث تبين وجود جثة لشخص في العقد الرابع من عمره يدعى “حمادة ر ع”، مقيم بمدينة العاشر، وبه عدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسم.



وكشفت زوجة المجني عليه عن تفاصيل الواقعة من خلال التحقيقات، حيث أكدت على أنه أثناء قيامها بالسير برفقة زوجها على الطريق المؤدي للحي 12، قام مجهولون مسلحون باعتراضهما واستيقافهما وسرقة المصوغات الخاصة بها تحت تهديد السلاح، ثم قاموا باصطحاب زوجها معهم، ووجهوا له عدة طعنات بمناطق متفرقة من جسده أغرقته في دمائه مفارقا للحياة وفروا هاربين.

وأفاد مصدر بأن الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن الشرقية، تكثف من عمليات البحث لضبط الجناة، مؤكدا على أنه تم نقل جثة المجني عليه بسيارة الإسعاف إلى مستشفى التأمين الصحي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل.. مسلحون يختطفون مواطناً أمام زوجته ويقتلوه بعد أن سرقوا مصوغاتها بالشرقية والزوجة تكشف التفاصيل المؤلمة Reviewed by أخبار مصر on 7:51 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.