أسعار الفراخ تواصل التراجع بقوة في السوق المصري و”اتحاد منتجي الدواجن” يكشف أسباب الانخفاض.. وننشر الأسعار الآن




كشف الدكتور نبيل درويش، نائب رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، أسباب تراجع أسعار الدواجن في السوق المصري خلال الفترة الحالية، مؤكدا أن هذا الانخفاض يعود إلى أنه تم ضخ كميات كبيرة من الدواجن المجمدة في الأسواق .



وأضاف نائب رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، أن أسعار الدواجن في مصر قد سجلت تراجع خلال الفترة الحالية، عكس التوقعات التي كانت تشير إلى ارتفاع سعر الدواجن بسبب فصل الشتاء، الذي يتسبب في خسارة حوالي 25% من إنتاج الدواجن.

وأوضح الدكتور نبيل درويش، أن المنتجين والمستوردين يعيشون في جزر منعزلة، وبهذا لا يمكن تحديد الكمية التي يحتجاها السوق، وقيام المزارعين بتقليل الأسعار يعود إلى زيادة المعروض عن الطلب في السوق.

والجدير بالذكر، أنه بلغت أسعار الدواجن البيضاء اليوم في المزارع قيمة تتراوح ما بين 18 إلى 20 جنية، وبلغت أسعار الدواجن البيضاء في الأسواق قيمة تتراوح ما بين 24 إلى 27 جنية، أما عن أسعار الدواجن البلدي فقد سجلت اليوم قيمة تتراوح ما بين 29 إلى 30 جنية في المزارع، وفي الأسواق بلغت حوالي 35 جنية للكيلو.

أسعار الفراخ تواصل التراجع بقوة في السوق المصري و”اتحاد منتجي الدواجن” يكشف أسباب الانخفاض.. وننشر الأسعار الآن Reviewed by أخبار مصر on 8:44 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.