"أم سلمي" تنهار وتطلب الخُلع: "بينط من البلكونة ويروح لجارتنا.. وبنتي كشفتهم"




لم تصدق "بطة م." أذنها وهي تسمع كلمات ابنتها "سلمى" عن خيانة زوجها لها مع جارتهم. لكنها لم تكذب الرواية وانتظرت حتى تأكدت بنفسها، لتقرر بعدها إنهاء حياتها الزوجية معه، وترفع دعوى خلع أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، حملت رقم 296 لعام 2017.


داخل المحكمة، وقفت بطة (32 سنة) تستعيد ذكريات زواجها، وقالت لـ"مصراوي": قبل نحو 7 سنوات تزوجت من "محمود س."، 39 سنة، سائق تاكسي، "كان ابن الجيران، وصديق طفولتي، تزوجنا عن قصة حب، وأنجبنا سلمى" طوال هذه المدة، سعى الزوج بشتى الطرق لإسعاد "بطة"، وتلبية رغباتها، وفق قولها: "عشنا أحلى قصة حب قبل وبعد الزواج، كان يعمل دائما على إسعادي، واكتملت فرحتنا بعد مرور الأشهر الأولى من الزواج وأنجبنا طفلتنا الجميلة سلمى.

 الحياة الزوجية الهادئة انقلبت مرة واحدة، بعدما اكتشفت الزوجة أن "محمود" على علاقة بجارة مُطلقة تُدعى "صفاء"، تقول الزوجة: "سلمى قالت لي إن باباها كان بينط من بلكونة منزلنا إلى منزل صفاء في منتصف الليل". لم تكذب الزوجة صغيرتها، لكنها لم تتخذ أية خطوة وانتظرت حتى تتأكد بنفسها: "شفته بعيني وهو بيدخل عند صفاء"، فلجأت إلى والدي الذي استدعى زوجي، لكن كانت المفاجأة أنه يريد الزواج من "صفاء"، فلم يكن أمامي حلاً سوى الذهاب للمحكمة لخلعه عندما رفض تطليقي.

"أم سلمي" تنهار وتطلب الخُلع: "بينط من البلكونة ويروح لجارتنا.. وبنتي كشفتهم" Reviewed by أخبار مصر on 2:30 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.