ظهور نتائج تحليل الـ dna لجثة كوبري ستانلي.. ووالد ماجيسكو الحمد لله ( مفاجأة جديده وكبري)




فجرت نتائج تحليل الحمض النووي "DNA" للجثة التي جرى انتشالها، من مياه البحر بالإسكندرية مفاجأة، حيث تبين أنها جثة "محمد حسن شوقي" المعروف بـ"غريق الإسكندرية".

انتشلت فرق الإنقاذ النهري بالإسكندرية، الآثنين الماضي، جثة منتفخة لشخص عاري الجسد من بين الصخور بالقرب من كوبري ستانلي، وشككت أسرة"محمد حسن شوقي" في أن تكون الجثة لأبنهم وطلبوا إجراء تحليل الحمض النووي.



وقال حسن شوقي مرزوق، والد "محمد" الشهير بـ"غريق ستانلي" إن تحليل الحمض النووي أثبت أن الجثة التي جرى انتشالها منذ أيام هي لنجله.
وأضاف"مرزوق" في تصريح لـ"مصراوى"، اليوم الخميس،:"الحمد لله أن ربنا طمن قلبي راضي بقضاء الله بإذن الله هنستلم جثته من المشرحة ونكرمه بدفنه".

وكانت فرق الإنقاذ النهري، والقوات البحرية،والغطاسين، قد عاودت الثلاثاء أعمال البحث عن جثة "غريق ستانلي"، وذلك بعد تأكيد أسرته أن الجثة التي عثر عليها ليس لأبنهم رغم عدم ظهور نتيجة تحليل الـ"dna". وقتها.

وصدمت سيارة ملاكي يقودها طالب بكلية التجارة جامعة المنوفية 3 طلاب على كوبري ستانلى، الثلاثاء قبل الماضي، ما أدى لإصابة أحدهما وسقوط آثنين منهم في مياه البحر، وتم إنقاذ الأول وجارى البحث عن الثاني ويدعى " محمد حسن شوقي" لأكثر من 8 أيام.

ظهور نتائج تحليل الـ dna لجثة كوبري ستانلي.. ووالد ماجيسكو الحمد لله ( مفاجأة جديده وكبري) Reviewed by أخبار مصر on 12:28 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.