ربة منزل تُطلق النار من بندقية آلية على ابنتها ذات الـ 15 عام بسوهاج وتُضلل الأجهزة الأمنية ولكن التحريات تتوصل للحقيقة وتكشف عن السبب





أقدمت ربة منزل مقيمة بمدينة دار السلام التابع  لمحافظة سوهاج، على إطلاق النار على ابنتها التي تبلغ من العمر 15 سنة من بندقية آلية، لتصيبها في كتفها الأيسر، حيث أنه تم إخطار مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة سوهاج اللواء “عمر عبد العال”، بالواقعة لاتخاذ اللازم.


وعلى الفور تم تشكيل فريق من الإدارة العامة للبحث الجنائي، بقيادة رئيس فرع بحث شرق العقيد “أحمد شوقي”، وتحت إشراف مدير الإدارة اللواء “خالد الشاذلي”، حيث تبين وصول الطالبة “ر م ض” 15 سنة إلى المستشفى المركزي العام، مصابة بطلق ناري نافذ في الكتف الأيسر، حيث أنه أسفر عن فتحتي دخول وخروج بالكتف.

وذكرت والدة المجني عليها من خلال التحقيقات، أن نجلتها أُصيبت بطلق ناري كان بداخل الفرن، أثناء قيامها بإعداد الخبز بالمنزل، نافية وجود شبه جنائية حول إصابتها.

ولكن توصل فريق رجال مباحث قسم شرطة دار السلام من خلال تحرياته، إلى أن أقوال والدة المجني عليها غير صحيحة، وأن مرتكبة الواقعة هي والدتها، وذلك بسبب خلافات عائلية بينهما.

وبمواجهة المتهمة “والدة المجني عليها” بما توصلت إليه التحريات، من اتهامها بإطلاق النار على نجلتها وإصابتها بطلق ناري في كتفها الأيسر، اعترفت المتهمة بارتكاب الجريمة، وأرشدت عن السلاح المستخدم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ربة منزل تُطلق النار من بندقية آلية على ابنتها ذات الـ 15 عام بسوهاج وتُضلل الأجهزة الأمنية ولكن التحريات تتوصل للحقيقة وتكشف عن السبب Reviewed by أخبار مصر on 4:14 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.