لأول مرة منذ تعويم الجنية .. التموين تعلن عن انخفاض أسعار الدواجن إلى 15 جنية للكيلو




قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين ممدوح رمضان، أن أسعار الدواجن قد تراجعت وانخفضت إلى 15 جنيه، موضحا أنه توجد توجيهات من قبل الرئاسة إلى الحكومة عن دراسة الفجوة بين الاستهلاك المحلي بقطاع الدواجن والإنتاج بالإضافة إلى السلع الغذائية الأخرى وذلك بهدف العمل على تخفيضها .



وأوضح المتحدث الرسمي خلال مداخلة هاتفية له مساء أمس الجمعة  ببرنامج لقمة عيش والذي يذاع على القناة الفضائية Ltc”، أن القطاع الخاص والحكومة قد حاولا احتواء الفجوة بين المعروض من الدواجن والطلب عليها، مشيرا إلى أن المنافسة بين الجانبين قد نتج عنها زيادة المعروض من الدواجن بمختلف الأسواق وبالتالي أدت إلى تراجع سعر الدواجن حتى بلغ الآن 15 جنيه .

وأضاف المتحدث باسم وزارة التموين أن الوزارة تقوم بتلقي كافة الشكاوى المقدمة من المواطنين عن السلع المنتهية الصلاحية أو المجهولة المصدر على الخط الساخن الخاص بالوزارة

وأكد أن الحكومة تعمل جاهدة على تخفيض أسعار السلع والمنتجات الغذائية وأن ذلك قد تم بالفعل وشاهدناه عبر تراجع أسعار عدة أنواع من الخضروات والسلع الأخرى .

لأول مرة منذ تعويم الجنية .. التموين تعلن عن انخفاض أسعار الدواجن إلى 15 جنية للكيلو Reviewed by أخبار مصر on 7:07 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.