​المجمعات الاستهلاكية تطرح دواجن بسعر 17 جنيهًا للكيلو




ذكر رئيس شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية والتي تتبع الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، العميد إيهاب الليثي أن وزارة التموين قد قامت بتوفير كيلو الدواجن بسعر سبعة عشر جنيهًا وذلك بالنسبة للدواجن البرازيلية المجمدة بعدما كان سعرها تسعة وعشرون جنيهًا وذلك بتخفيض يصل حتى 12 جنيهًا بالنسبة للكيلو الواحد، حسبما أوضح العميد إيهاب الليثي في حديثه لأحد المواقع الإخبارية.


ووفقًا لما ذكره من قبل رئيس الشركة القابضة الدكتور علاء فهمي فإن هذه التخفيضات تصل حتى 30 بالمائة، وبالنسبة للفروع التي يتم طرح كميات كبيرة من الدواجن بها فتتمثل في فروع المجمعات ومن بينها النيل والأهرام والإسكندرية وذلك بالإضافة لفروع شركة العامة وكذلك المصرية لتجارة الجملة.

وأوضح إيهاب الليثي أن وزارة التموين تسعى لأن يكون هناك توازن سعري مقارنة بالقطاع الخاص حتى يتم تحقيق أقصى استفادة ممكنة للمواطنين وتوفير دواجن بأسعار مخفضة تناسب كافة الفئات.
وكانت وزارة التموين قد عملت من قبل على تخفيض أسعار الدواجن المستوردة حيث لا تعد هذه هي المرة الأولى، بينما تعد المرة الثانية حيث وفرت وزارة التموين من قبل أسعار الدواجن المستوردة من سعر 31 جنيهًا إلى 29 جنيهًا ثم 17 جنيهًا بالنسبة للكيلو الواحد، ويأتي ذلك وفقًا للقرارات التي يتخذها وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي.

​المجمعات الاستهلاكية تطرح دواجن بسعر 17 جنيهًا للكيلو Reviewed by أخبار مصر on 9:50 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.