تفاصيل خطيرة بشأن حرق 3 طالبات لسيارة شخص بالبحيرة: ابتزهن لإقامة علاقة جنسية معه




أقدمت 3 طالبات على إحراق سيارة وامتدت النيران لسيارة أخرى، انتقاما من شخص ابتزهن وعرض صورهن على موقع «فيس بوك»، لإجبارهن على إقامة علاقة غير شرعية معه بالبحيرة.

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد هندي، مدير المباحث، بنشوب حريق في سيارتين بمركز بدر، وبالانتقال تبين أن إحداهما مملوكة لـ«ع.غ»، 35 سنة، والأخرى مملوكة لـ«س.ض»، 37 سنة، حال توقف السيارتين أسفل مسكنهما، وتم السيطرة على الحريق وإخماده دون إصابات.



وقرر مالكا السيارتين أنهما اكتشفا اشتعال النيران بهما ولم يعللا سببا لذلك، وأضافا باحتراق السيارتين بالكامل، ولم يتهما أحدا بالتسبب في الحريق.

وتوصلت التحريات إلى قيام 3 طالبات بارتكاب الواقعة، بسبب قيام مالك السيارة الأولى بالتشهير بهن وعرض صورهن على موقع «فيس بوك» وابتزازهن لإقامة علاقة غير شرعية معهن، وأن المتهمات اتفقن على إضرام النيران في السيارة الخاصة به للانتقام منه، وقمن بإعداد زجاجة تحتوى على بنزين، وتوجهت اثنتان منهما بتحريض من الثالثة، وتخفيتا بارتداء النقاب، وسكبتا البنزين وأشعلتا النيران في سيارة المتهم، ما أدى لاحتراقها بالكامل، وامتدت النيران للسيارة الثانية.

تم ضبط جميع المتهمات واعترفن بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتم عرضهن على النيابة العامة للتحقيق.

تفاصيل خطيرة بشأن حرق 3 طالبات لسيارة شخص بالبحيرة: ابتزهن لإقامة علاقة جنسية معه Reviewed by أخبار مصر on 8:12 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.