بعد تسببها في مصرع 3 طلاب اليوم في قرى مختلفة بإيتاي البارود.. تحذير خطير من الصحة من «الحبة القاتلة»




كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن البحيرة، التفاصيل الكاملة والسبب وراء انتحار 3 طلاب في مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، اليوم، والكيفية التي انتحروا بها، وذلك بعد رسوبهم في امتحانات نصف العام للشهادة الإعدادية، الأمر الذي أثار حالة من الصدمة بين الأهالي.



كان اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد زايد، مأمور قسم شرطة إيتاي البارود، بمصرع “ه.ع.ش.ر”، 14 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، ومقيمة قرية العيون دائرة المركز مصابة بالتسمم، وتُوفيت عقب وصولها، بعد تناولها قرص مبيد حشري، لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب رسوبها.

كما تلقى إخطارًا، بمصرع “هويدا.م.ع”، مصابة بتسمم فسفوري إثر تناول حبوب حفظ الغلال لمرورها بحالة سيئة لحصولها على مجموع ضعيف بامتحانات نصف العام للشهادة الإعدادية، وتم تحويلها لمركز السموم بطنطا وتوفيت، في في الوقت الذي توفي فيه “محمد.ا.ا”، طالب بمعهد القراءات مقيم بقرية الحوتة مصاب بتسمم فسفوري لتناول قرص مبيد حشري خاص بتخزين الغلال لمروره بأزمة نفسية وتوفي فور وصوله المستشفي العام.

بعد تسببها في مصرع 3 طلاب اليوم في قرى مختلفة بإيتاي البارود.. تحذير خطير من الصحة من «الحبة القاتلة» Reviewed by أخبار مصر on 9:45 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.