سقوط شبكة فاطمة لتسهيل الدعارة والليلة بـ3 آلاف جنيه .. والكشف عن مفاجأة




نجح رجال مباحث الآداب بجنوب سيناء، في الكشف عن تفاصيل شبكة للآداب، تخصصت في استقطاب الساقطات من القاهرة؛ لممارسة الرذيلة بشرم الشيخ، مستغلين عودة الحركة السياحية إلى شرم الشيخ، ويقمن بتوقيع الاتفاقات ومشاهدة الساقطة قبل الممارسة، على أن تتم في أحد فنادق شرم الشيخ، مقابل 3000 جنيه في الليلة، والإقامة بالفندق وتذاكر الطيران ذهاب وعودة.

حيث تقوم زعيمة الشبكة وتدعى فاطمة، باستقطاب الطالبات والمطلقات وراغبات المتعة الحرام، لفرفشة السائحين بالقاهرة وشرم الشيخ، واتخذت من منطقة الزمالك والمهندسين مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وتكوين مبالغ طائلة من تلك المتعة الحرام.



وأثناء تفقد الرائد مصطفى عبيد معاون مباحث الآداب الحالة الأمنية بخليج نعمة السياحي بشرم الشيخ، وممارسة عمله كمعاون لمباحث الآداب بجنوب سيناء، شاهد فتاتين ترتديان الملابس المثيرة للشهوات، وتبرزن صدورهن للمارة. 

واستوقفهما للتحقق من شخصيتهما، وبسؤالهما عن سبب تواجدهما بشرم الشيخ، وارتدائهما للملابس المثيرة للشهوات، قررا أنها يقيمان في أحد فنادق خليج نعمة "ت. ن. ب"، وأنهما جاءا إلى شرم الشيخ بغرض السياحة، وبفحص هاتفهما المحمول، وجد بها صور لفتيات عاريات ومحادثات مع السائحين، يتم فيها الاتفاق والترتيب للقاءات الحرام بالقاهرة، على أن يكون التنفيذ في أحد فنادق شرم الشيخ.

على الفور، تم إخطار العقيد أحمد نبيل رئيس مباحث الآداب بالواقعة، التي أبلغ بها العميد مدحت السقا مدير المباحث الجنائية، الذي أمر على الفور بتحرير محضر بالواقعة، وعرضهما على النيابة العامة.

تم اقتياد المتهمتين إلى وحدة مباحث الآداب لمناقشتمها، ومعرفة تفاصيل مجيئهما من القاهرة، واعترفت زعيمة التشكيل وتدعى "فاطمة. م" 25 سنة، أنها طالبة في إحدى جامعات القاهرة الجديدة، وأنها تقود التشكيل من القاهرة، وتتم الاتفاقات مع السائحين العرب بالقاهرة، على ممارسة الدعارة مقابل 3000 جنيه في الليلة، بالإضافة إلى حجز الفندق وتذاكر الطيران، وأنها تقدم الفتيات راغبات المتعة الحرام مع الرجال دون تمييز، كما اعترفت أنها تقوم بتسهيل الدعارة للمطلقات والمحتاجات دون الحصول منهن على مبالغ مالية، ولكنها تحصل من الرجال على مقابل تسهيل الدعارة.

واعترفت المتهمة الثانية، وتدعى "ز. ح"، 23 سنة، حاصلة على مؤهل متوسط، أنها جاءت إلى شرم الشيخ لممارسة الدعارة مقابل مبلغ من المال، وأنها اعتادت على ممارسة الدعارة في الزمالك والمهندسين وشرم الشيخ؛ لاحتياجها للمال.

وبالبحث في هواتفهم المحمولة عثر على محادثات مع السائحين العرب؛ لعرض صور من الفتيات راغبات المتعة المحرمة؛ ليتم اختيار السائح ما يريده من تلك الفتيات.

واعترفتا أنهما من هواة ممارسة الدعارة مقابل المال، واختيارهما لشرم الشيخ؛ لعدم معرفتهم لرجال المباحث.

تم التحفظ على الموبايلات وطباعة المحادثات والصور الموجودة بالتليفون وتحرير محضر بالواقعة، برقم 1622 جنح أول شرم الشيخ لسنة 2018، وبعرض المتهمتين على النيابة، وبعد تحقيقات مطولة معهما، تحت إشراف عمر شاهين رئيس النيابة العامة، قرر شريف أشرف مدير النيابة حبس المتهمتين 4 أيام على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد، وإحالتهما إلى المحكمة.

سقوط شبكة فاطمة لتسهيل الدعارة والليلة بـ3 آلاف جنيه .. والكشف عن مفاجأة Reviewed by أخبار مصر on 6:01 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.