عاجل بالأسماء| الصحة تصدر بيان تكشف فيه تفاصيل وأسباب مصرع وإصابة 84 شخص.. وتعلن الطوارئ بالمستشفيات التي تستقبل الضحايا




أصدرت وزارة الصحة بياناً بأعداد حصيلة ضحايا الحوادث التي شهدتها مختلف محافظات الجمهورية، اليوم الجمعة، سواء الوفيات أوالمصابين، وأكدت بانه تم الدفع بسيارات الإسعاف لمواقع الحوادث فور وقوعها، كما أنه تم إعلان الطوارئ بالمستشفيات التي تشهد تواجد المصابين وتوفير أكياس الدم اللازمة.


فقد شهد الطريق الصحراوي في إلمنيا، حادث تصادم مروع بين سيارتين ميكروباص وأخرى ملاكي وسيارة نقل على طريق الجيش، مما أسفر عن مصرع 11 شخصا، وإصابة 29 آخرين، والمتوفين هم:


  1. محمد عبد المحسن (60 سنة).
  2. شقيقته صابرين (35 سنة).
  3. شعبان توني حسين (27 سنة).
  4. وليد كمال سعد (20 سنة).
  5. مصطفى عبد المحسن مصطفى (65 سنة).
  6. أحمد توني عبد الحميد (36 سنة).
  7. محمد خليفة محمد (20 سنة).
  8. صابر خلف سعد (35 سنة).
  9. أحمد سيد عبد الحميد (22 سنة).
  10. أحمد محمد فتحي (34 سنة).
  11. خديجة حامد عبد الهادي (3 سنوات).
ومن ناحية أخرى، أصيب 8 أشخاص بينهم 3 أطفال، إثر حادث تصادم سيارة ملاكي برصيف طريق مفارق بحر البقر في محافظة بورسعيد، كما أصيب 13 آخرين في حادثين منفصلين، بالطريق الصحراوي الشرقي، ومصر أسوان الزراعي بالمنيا، وأصيب نقيب شرطة، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي بحري.
كما لقي سائق مصرعه اليوم الجمعة، بعد أن دهسته سيارة مقطورة على الطريق الصحراوي الشرقي قنا سوهاج نتيجة تعطل سيارته على الطريق في منطقة مظلمة، وأصيب 11 شخصا في حادث انقلاب سيارة أجرة على الطريق الرابط بين واحة سيوة وواحة جارة أم الصغير.

عاجل بالأسماء| الصحة تصدر بيان تكشف فيه تفاصيل وأسباب مصرع وإصابة 84 شخص.. وتعلن الطوارئ بالمستشفيات التي تستقبل الضحايا Reviewed by أخبار مصر on 12:43 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.