فضيحة .. المتهمة الثالثة في رشوة السويس تعترف بتقديم خدمات جنسية لنائب المحافظ كهدية




أدلت المتهمة الثالثة باعترافات جديدة في قضية سكرتير محافظ السويس، التي عرفت في جميع وسائل الإعلام باسم "رشوة السويس"، والتي تواصل فيها محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية؛ برئاسة المستشار سيد التوني، الاستماع إلى أقوال المتهمين. حيث أكدت المتهمة الثالثة في القضية، أنها قدمت رشوة جنسية لسكرتير المحافظ، حيث أسندت نيابة أمن الدولة العليا للمتهم الأول “سكرتير عام محافظة السويس” تهمة الرشوة قدرها 100 ألف جنية وساعة يد ماركة (رولكس) ، من المتهمين الثاني والثالث بتسهيل من المتهمة الرابعة.



ويُذكر أن سكرتير المحافظ، حصل على هذه الرشوة مقابل إفشاء سر القيمة التقديرية لأرض مطروحة بالمزايدة العالمية بجلسة 28 سبتمبر 2017، لتسهيل حصولهما عليها، وتبين أن اللجنة حددت 4800 جنيه ثمنا لسعر بيع المتر. وفي سياق متصل كان النائب العام المستشار نبيل صادق قد أصدر قرار بإحالة أربع متهمين إلى محكمة الجنايات في ختام التحقيقات التي باشرتها معهم نيابة أمن الدولة العليا حول قضية رشوة السويس.

فضيحة .. المتهمة الثالثة في رشوة السويس تعترف بتقديم خدمات جنسية لنائب المحافظ كهدية Reviewed by أخبار مصر on 3:06 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.