في واقعة غريبة من نوعها وصادمة| سيدة تطلب الطلاق: أخبرني بوجود صديق معه.. فتحت الأوضة فجأة “فاكتشفت المصيبة”




في قصة أغرب من الخيال، تقدم محامي يدعى “م.ن” لمحكمة الأسرة بمجمع محاكم المحلة الكبرى، بدعوى طلاق لموكلته “س. م. ش” ربة منزل، من زوجها “م. أ. أ” سمكري سيارات، وهما مقيمان بالمحلة الكبرى، بسبب ماوصفه تكرار خيانة الزوج لزوجته داخل منزلهما وأثناء وجودها، ولكن هذه المرة بطريقة غريبة من نوعها.



وأوضح المحامي في دعواه، بأن موكلته متزوجة منذ 3 أعوام، ولديها ولد عمره عام ونصف العام، وعقب الزواج بفترة قصيرة زادت زيارات صديقه إلى المنزل، وكان ينبه على زوجته بعدم الخروج من غرفتها أثناء تواجده برفقته في أحد الغرف، بالرغم من أنها لم تسمع لهما صوتًا أثناء تواجدهما في الغرف، ما أثار شكوك وريبة الزوجة.

حيث ظلت طيلة الفترة الماضية، بطاعة زوجها وعدم الاقتراب من الغرفة التي يتواجد فيها مع صديقه، وتظل لأوقات طويلة محبوسة داخل غرفتها، خوفًا من غضب زوجها وتصدق أنه غيور عليها وذات مرة أرادت الذهاب إلى المطبخ من أجل إطعام رضيعها بالقرب من باب الغرفة التي يجلس فيها زوجها مع صديقه ولكنها لم تسمع صوتًا لفتره طويلة.

فقررت الاقتراب من الغرفة وفتحت الباب فوجدته مغلق من الداخل وحدثها زوجها من خلفه بأن تبقى بعيدًا، فأخبرته بأن الطفل مريض، فلما اقترب من فتح الباب، فدفعته وفوجئت بأن من في الداخل هي عشيقته القديمة التي كان يرتبط بها قبل الزواج.

في واقعة غريبة من نوعها وصادمة| سيدة تطلب الطلاق: أخبرني بوجود صديق معه.. فتحت الأوضة فجأة “فاكتشفت المصيبة” Reviewed by أخبار مصر on 10:13 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.