عاجل.. حقيقة زيادة أسعار البنزين والوقود مساء اليوم الخميس




كشفت تقارير إعلامية منذ قليل، عن قيام وزارة البترول بزيادة لأسعار الوقود والبنزين بدءًا من الساعات الأولى لصباح يوم الغد الجمعة، وذلك بحسب ما ذكره موقع “الفجر” في نشرة إخبارية له منذ قليل.

وأكد الفجر بأن مصادر في وزارة البترول قد أشارت إلى رفع الأسعار سيكون خلال ساعات قليلة من الآن، ولكنها رفضت الكشف عن “قيمة الزيادة”.



في “مصر فايف” حاولنا التواصل مع بعض المصادر الرسمية من أجل معرفة حقيقة هذه الأخبار، ولكن حتي هذه اللحظة لا توجد إي تصريحات حكومية حيال هذا الأمر، ولكن من المؤكد بأن الحكومة لن ترفع الأسعار بشكل مفاجئ، خاصة لكونها قد وعدت أكثر من مرة بأنها لن ترفع أسعار البنزين والوقود إلا في النصف الثاني من العام الحالي، وهو ما يجعل أنباء زيادة الأسعار حتى الآن هي مجرد “أحاديث صحفية” ربما تصيب وربما تخطئ، وإن كان الإحتمال الثاني هو الأقرب بحسب المعلومات المتوفرة لدينا.

الجدير بالذكر، بأن وزارة البترول قد قالت في تقارير رسمية سابقة، بأنها ملتزمة برفع الدعم عن المواد البترولية بشكل تدريجي حسب الجدول الزمني الذي أعلنت عنه الحكومة المصرية ووعدت به صندوق النقد الدولي ضمن خطة من الإصلاحات الاقتصادية في مصر.

عاجل.. حقيقة زيادة أسعار البنزين والوقود مساء اليوم الخميس Reviewed by أخبار مصر on 9:29 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.