عاجل .. هيئة الأرصاد تحذر: الشتاء سيعود ولكن بأمطار رعدية ..وتحذير من ظاهرة خطيرة




أكد رئيس الهية العامة للأرصاد الجوية، الدكتور “أحمد عبد العال”، بأن اليوم  سوف يكون آخر أيام موجة الارتفاع في درجات الحرارة التي شدتها الجمهورية في الأيام الماضية، مشددًا على كون الفترة المقبلة سوف تشهد حالة من الإنخفاض في درجات الحرارة وذلك بمقدار 6 أو 7 درجات.

وأوضح عبد العال  في تصريحات لبرنامج “صباح البلد” والذي يذاع عبر قناة صدى البلد منذ قليل:


الشتاء يعود من جديد ولا يجب تخفيف الملابس، فدرجات الحرارة ستنخفض إلى 7 درجات بداية من الغد الأحد”. وتابع: “سنشهد أمطارا على القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة حتى شمال الصعيد، وستكون غزيرة ورعدية أيضًا

وطالبت هيئة الأرصاد الجوية قد حذرت المواطنين من خطورة تخفيف الملابس في اليومين المقبلين، وذلك حرصًأ من هيئة الأرصاد الجوية على السلامة العامة للمواطنين، مشددة على كون عودة الشتاء من جديد وموجة الإنخفاض في الحرارة ستكون يوم الأثنين المقبل.

وأشار “عبد العال” إلى كون الهيئة العامة للأرصاد تنسق بشكل مستمر مع الوزارات ومع الجهات المعنية وعلى الأخص الإدارة العامة للمرور من أجل أن تقلل من مخاطر وقوع الحوادث خاصة على الطرق السريعة والصحراوية، وذلك في الوقت الذي أكد فيه الدكتور “احمد عبد العال”، بأنه من الضروري على السائقين على هذه الطرق تجنب القيادة في ساعات الصباح الأولى يوم الاثنين المقبل وهذا بسبب وجود الشبورة المائية الكثيفة نتيجة سقوط الأمطار بغزارة شديدة.

عاجل .. هيئة الأرصاد تحذر: الشتاء سيعود ولكن بأمطار رعدية ..وتحذير من ظاهرة خطيرة Reviewed by أخبار مصر on 6:30 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.